رواية إنتقام امرأة الجزء السادس



رواية إنتقام امرأة الجزء السادس

للكاتبة زينب حامد

🌿🌿


مريم : محمد زينب  تعالو عشه / محمد: اوك جاين/ رحنه كعدت على الطاوله وصفي محمد وكبالنه مريم وفاطمه وعموو كاعد بالبدايه وخاله كاعده كبال(امام) عمو    كعدنه ناكل دجاج شوي ومقبلات عمو جايب من المطعم  عمو: باجر ترحون اربيل حجزتلكم  ترحون بطيار /محمج : اوك  / مريم : اكلي زينب / زينب : جاي اكل / محمد : يمه ناوشيني الماي / زينب : خاله ايمان انطت كلاس الماي ل محمد وانا  دفعت محمد عن قصد وانكلب الماي على ملابسه / عموو : خير وليدي خير / محمد : انا كايم اغير ملابس  / محمد : انا ادري هيه  يلي دعمتني عمدا رحت بدلت وانا مو متحمل الوضع كلولي تعال اكل كتلهم طالع طلعت يم اصدقائي عندي صديق جدا مقرب الي اسمه  امجد بس عنده سوالف مكسره وهسه رح تعرفون شنو هيه 
 محمد : هله شلونك / امجد : هله بيك شو شبيك ممرتاك احسك مو ستوى تزوجت / محمد : اوف ولك خليهه سكته 💔 / امجد : انا عندي علاج الك امش وياي / محمد : وين كلي / امجد : امشي وتعرف / محمد : الله يستر منك رحنه وامجد وكف السياره يم شقه ونزلنا و دخلنه  للشقه انصدمت بلي شفته ! الشقه مليانه بنات  / محمد : ولك امجد شنو هاي ياخرا 🧐 / امجد شبيك تونس 😉😉  / ﻻمستحيل / امجد : ولك تعال شوف البنات وحده احلى من الثانيه/ محمد : ولك انا مزوج شبيك / امجد : ولك تعال ريح بالك / قبلت انا ﻻن صدك ممرتاح وضايج راح امجد الغرفه واخذ ويا بنات  وانا كعدا بالصاله واجن بنات يمي اخذتلي وحده ورحنه للغرفه جابت وياهه شرب شربت بحيث تخيلتهه هيه زينب فترستهه فرس ووووو 💏( يله خلينه نسد عليهم الباب ونشوف شنو  صار ويا زينب )
زينب : محمد طلع اتعشينه والبنات كفن المواعين ورحت للغرفه  شوي واجن البنات / مريم : هلا اسفه بس ﻻ  سببنالج ازعاج / زينب :لاشهل حجي عادي تعالو كعدو ليش واكفين / فاطمه : صح احنه اتاخرنه بس احتارينه شنو ناخذلج هديه عرسج هاي هديه مني ومن مريم /  زينب: لتكلفون نفسكم مرايده شي كافي وجودكم يمي / مريم : يله اخذيهه فتحيهه وانطينه رائيج بيهه / زينب :فتحت الهديه ﻻبتوب لون اسود كتلهم شكرا كالو ولو تستاهلين  كالو يله اخذي راحتج راحو  طلعت القلاده وشبكتهه وبجيت متدرون شكد صعبه عليه اعاشر ناس مااطيقهم احس نفسي مخنوكه ومااشتهي احد ومااحب احد بس مريم وفاطمه وشوي احس فاطمه اقرب الي من مريم / شكت القلاده ونمت ومحمد ماجه محسيت على نفس فزيت  لكيت محمد يباوعلي خفت  شبكت الكلاد تقريبا هاي الحجي ساعه 3 او 3 ونص  /محمد: شنو بيدج / زينب : شي ميخصك ( جان بي ريحه مثل ريحت الشرب بس ماظنيته سكير  منظره  يخوف وعلى قميصه اثار حمره طبعت شفايفي انا شمئزيت و كرهت  حتى نفسي بدي اشرب من دمه هم ماارتاح   وكع عليه دفعته وكع على الأرض     وهو يضحك دمي فار منه احر ماعندي ابرد ماعنده / زينب :  ولك متستحي من نفسك جايلي شارب واثار حمره  ع قميصك انت شنو بس فهمني والله مليت موجاي احجي وياك  انا احجي وهوه نايم رفسته(ضربته ) برجلي وﻻحس داخل بسابع نومه اووووف رحت على الجربايه ( السرير ) بس الف فكره تدور براسي نمت آمِٰـﮧِۢيِٰـﮧِۢرة آلِٰـِﮧۢخِٰ̐ـﮧِۢيِٰـﮧِۢآلِٰـِﮧۢ ❥•َْ ͢

(((وَفي ڪُل لَيلههۂ،أنآم خآئبه،مَڪسوره لآ أستطَيـ؏ ألشرحح لأححَـد؛ ✨💔،"*)))
#قلبي بعد ميتحمل الم كعدت ساعه 6 ﻻن موعد الطياره ساعه 8 وانا لحد ﻻن ممجهزه شي شفت فوني دازيلي صو صباح الخير باوعت لمحمد هوه ياخير اذا انا مصبحه بهل وجه ال.....😏طلعت الجنطه حظرتلي ملابس  اخذت وياي 3بناطير (جينز ) وبديات وتنورتين 2 وشالات  لون كل بدي واخذت مكياجي انا دامشي ودعمت المزهريه ووكعت وانكسرت وكعد محمد / محمد : شنو هاي ! وشمكعدج بهل وكت ؟ وانا شجابني هنا  / زينب : ماجاوبته / محمد : شنو خرسه🤨 / زينب :😡 اسئل نفسك البارحه اجيتلي شاارب حتى متعرف تمشي واثار حمره على ملابس انت شنو متستحي/ محمد : بس خليني افهمج انتي / زينب : مااريد اسمع منك اي شي حتى صوتك ينرفزني / محمد : ضبي لسانج لتشوفيني ساكت ومااحجي/زينب : اكتفيت بالنظر اله بنظره استهزاء  / محمد : باوعتي عفتهه وطلعت   غسلت واجيت اسبح فتحت انصدمت ! / زينب هوه طلع اخذتلي ملابس ودحلت للحمام  فجاءه وانفتح علي بابا الحمام وشافني محمد😵🤐 كبل اخذت الخاولي لفيته على جسمي وهوه بعده يباوعلي  / زينب : اطلع شدتسوي هنا ؟! (بصيحه ) / محمد : هيه تحجي وانا عقلي سافر جسمهه ابيظ  ثلج ومتناسق اخرشي هيه سدت الباب بوجهي ياربي عندي ملاك موبشر جسمهه يسطر سطر اوفيش ليمتى #اتحمل خل اروح اسبح جوه نزلت سبحت طلعت من الحمام رحت سويتلي قهوه شربت وصعدت فوك   / زينب : طلع وان طلعت لبس ملابس بس احس مالي واحس شي وانكسرت شاف كل جسمي  كلت لنفس انا موصلت لهل #مرحله حتى شي بسيط يكسرني ﻻزم ارتب نفس واطلع بكامل اناقتي صار الساعه 7 وخمسه كعدت امكيج جاي احط كريم اساس ومحمد دخل علي محجيت ويا اي شي هوه اخذه ساعته
🌿🌿


ويا اي شي هوه اخذ ساعته ومحفظته وكال حضري روحج  شوي ودخلت علينه خاله تبجي وتكول راحت راحت واحنه مفهمنه منهه شي حاول يهديهه محمد هدئت كله يمه شكو شبيح كلتله خالتك سماء توفت ولك يمه اه اه راحت وعافت  نور   يمه اختي راحت / محمد : شنو يمه شدتحجين ومنو كلج هاا احجي يمه / ايمان : يمه ابن خالتك روحلهم يمه / محمد :ي رايح / ايمان : يمه اخذني وياك / محمد : يمه ظلي هنا / ايمان : ﻻ ارد اروح  اخذني / محمد : لبس عباتج  / رلحو محمد وايمان وزينب راحت بدلت ﻻن انلغت روحتهم   بدلت وراحت ع لى غرفت البنات كعدتهم وكلتلهم بالي صار ظلو يبجون  ومر اليوم  والبنات ﻻ اكلن وﻻ شربن وزيتب هم مااكلت مو قصت هيه مقهوره بس متشتهي تاكل 
~~~~~~~~`~~~~~~~~~~~محمد : صدمني خبر وفات  خالتي  سماء  رحنه للفاتحه و خطيه يبتهه نور  تبجي متأثره ومحمد بحالهه ابوهه مسافر للخارج وميدرون عنه شي وعدهه اخون 3    ودعوهه ورخنه دفنه الجثه ساعه 2 يله وصلنه رحت دخلت اشوف اني علمود ارجعهه للبيت ﻻن شي اكيد تعبانه   اجت نور وشبكتني  وتبجي اجت امي اخذتهه للغرفه واجتلي كلتلي شتريد كتلهه يله خل اوصلج للبيت مقبلت وكالت خطيه نور بحدهه والناس طالعه طابه  كتلهه براحتج طلعت اتلكاني ياسر: شلونك جزاك الله خير تعب  روح ارتاح / محمد : لاشسالفه قابل انا غريب / ياسر : ياخي روح ارتاح وتعال باجر / محمد : ﻻ ميصير اعوفكم / ياسر : روح  وتعال باجر واذا احتاجينه شي  اتصل عليك / محمد : اوك  
زينب / صار ساعه 3 ومحمد ماكو ولاخاله مااحو والبنات بالهم عدهم   شوي واندك الباب  رحت فتحته الباب  محمد  رئسن شبكني ( حضني ) محمد : زينب تعبان / زينب :معرفت شنو اسوي  بقه حاضني لحد مسمع صوت فاطمه : هاا محمد شنو اكو ماكو دفنتوهه امي وين / محمد : ي دفناهه وامي ظلت هناك ( بصوت تعبان وهلكان جدا )  راح لغرفه وقبل ليروح كلي جهزي الحمام انا شفته تعبان مناقشته او كتله مااحضرلك رحت حضرت ملابسه والحمام والبنات حضروره اكل كالو اكيد  جوعان ومماكل شي من الصبح  سبح وطلع انا جنت يم البنات كللي روحي شوفي   خلص اذا  خلص خل يجي ياكل /انا رحت للغرفه اصيحله / زينب: محمد البنات سولك عشه متريد تاكل / محمد ﻻ مااشتهي / رحت وعفته نزلت للبنات  كتلهم يكول مااشتهي كالو ليش وشنو ماكل هوه كتلهم ماحجه شي غير مااشتهي ونام   خصمتهه وياهم ورحت انام ﻻن كلش تعابنه وباجر ﻻزم نروح نعزيهم   نمت وقلل ﻻانام وقتت النقال ساعه 8 ﻻن  ممتعوده اكعد من وكت     المهم كعدت ثاني يوم ساعه 8 ونص طلعت غسلت رحت لغرفه البنات لكيتهن كاعدات كتلهن من يمتى كاعدين كالو من نص  يعني تقريبا 8 كتلهم هاا كالو مترحين ويانه فاتحه كتلهم ي اروح كالو لعد شوفي محمد كتلهم يجوز يسبح ﻻن كعدت مشفته رحت للغرفه ملكيته  دورت علي البيت كله ماهو رحت للبنات كتلهم محمد طاله منو يودينه كالو اتثلي علي جتلهم انتو اتصلو كالو الفون مبي رصيد كتلهم  اخذو فوني اتصلو علي على مااروح ابدل   كال خوش كتلهم بس شلون معنجي ملابس اسود كالو احنه ننطيج انطوني فستان من فوك مخصر ومن جوه عريض  ومن الهصر للرجلين بي فتحه طويله من جهت اليمين واليسار وفوكاته شيفون كلش  حلو ونازك رحت لبست وخطيت فقط حواجبي وخليت كحل  بعتباره فاتحه  فماأكدر اخلي مكياج شوي وانفتح الباب  شفته محمد/ محمد : يله امشينه / زينب :  انا جاي امشي اريد اطلع من الغرفه ومحمد قاطعني /محمد : هي اوكفي اوكفي  شمخليه لوجهج / زينب : كلشي مخليت غير كحل  وخطيت حواجبي / محمد : هاي كله ومخاله شي هاا شو تعالي/  زينب : اخذ كنينكس مبلل وبده يمسح عيوني وحواجبي بكل قوتهه والله تائذيت حتى وجهي ظل يحركني / محمد: هسه تمام يله  امشي / زينب : مااروح / محمد كتلج امشي ولتعصبيني / زينب : كتلك مااروح هوه مو جبر / محمد : اوف منج ( هوه ويكسر الغراض ) شكد اظل اتحملج بس كليلي / زينب : بعدني منشفه غليلي منك هسه حسيت بوجعي لمه بليله عرسي مات زوجي وبالزفه اهاا  هسه حسيت / محمد : انتي وحده ......... (هوه ويدفعني على السرير )  ونام فوكايه وشكك ملابس وضل يبوس بيه   انا هنا متت بين ايدي حتى اشمئزيت من الوضع الانا بي وكرهت حتى جسمي  وهوه بدون اي رحمه اخذني واخذ عذريتي  وصرت مرته ولبس ملابسه وراح كانو ممسوي شي ابد  انا فقدت قفلت الباب وكسرت كلشي حتى مكياجي كلشي ....😞 آمِٰـﮧِۢيِٰـﮧِۢرة آلِٰـِﮧۢخِٰ̐ـﮧِۢيِٰـﮧِۢآلٰ
((كيفَ يمكنُ لقلب بحجمِ قبظة اليد .. أن يحمل شعوراً بقدر الجبال .💔))
محسيت على نفسي ابد  ودخلت  للحمام اشوف جسمي كاه مزورك واحمر  فركت نفسي بشكل مو طبيعي تخبلت والله   طلعت من ااحمام بدات وكعدت ابجي على الجربايه ((السرير )) اوف علي وصرت الغيرك شلون هان عليك تروح وتعوفني انام باحضان غيرك اوف ماما محتاجتج حيل .....#قلبي_وجعني😞💔

🌿🌿

محسيت على نفس شلون نمت كعدت على صوت الباب يندك  كمت وانا دايخه فتحت الباب واغمى  عليه محسيت على شي الا وانا بالمستشفى وماما يمي ومشكليلي كانونا ومغذي بجيت وشبكت ماما وكتلهه لتعوفيني / ماما : شلون صراي هسه ؟/ زينب : ماما اريد اروح وياكم / ماما :خوش بنيتي /  زينب : مشفت محمد طلعوني من المستشفى وكالو عدهه هبوط و انهيار عصبي رحت لبيت اهلي ورحت على خرفتي وسلمت على البنات صالي 3 ايام مشايفتهن طبعا امي حاولت تفهم مني شنو صاير بس كتلهه تعبانه واريد انام ومالي خلك كلش 
♣♣♣♣♣♣♣♣♣♣♣♣♣♣♣ محمد : اتصلت عليه زينب فتحته سمعت صوت مريم كتلهه شتردين مالت تعال اخذنه للفناتحه كتلهه خوش مسافه الطريق  وصلت  للبيت / محمد : يله امشو / فاطمه : بس خل اصيح (انادي ) ل زينب / ليش جا هيه  هم رح تروح (بتعجب ) / فاطمه / ي ليش / محمد :هاا يله انتو  صعدو وانا اروح اصيحلهه / مريم : اوك / محمد : رحت للغرفه وانا روحي طافره يردوني اتزوج نور هاي وصيه خالتي  رحت لغرفه  كتلهه يله مشت  باوعت لوجهه طتلهه شخاله كالت ماخله شي بس خاطه حواجبي وكل اخذت كنيكنس مبللل ومسحت وجهه بكل قوه حتى وجهه صار احمر كتلهه تمام هسه يله امش مقبلت كالت ماروح وظلت تعاند وتصايح وترادد  نومتهه على الجربابه (السرير ) واخذتهه الي وطلعت وديت االبنات  رجعت  دكيت باب الغرفه ﻻن قافلته  فتحت الباب هيه شافتني ووكعت  وديناهه مستشفى كالو انهيار هصبي وهبوط اجو أهلها وانا مدخلت للغرفه  طلعت تالي اجن البنات كتلهم وين زينب كالو وياه اهلهه كتلهم ليش رراحت ( بعصبيه ) كالو هيه رادت تروح عفتهم ورحت لغرفتي رحت اتصلت عليهه مردت فورت دمي  اوف منج  رحت للفاتحه ورجعو فتخو نفس الموضوع مال زواجي  من نور وامي لحت عليهه وتحت اصرار الكل  قبلت والخطوبه اسبوع الجاي  مجردت تلبس حلقات ووراهه نزوج   خلصت الفاتحه وثاني يوم ساعه 7 رجعت للبيت وكلت ل امي روحي مري على زينب حيبيهه وتعاي انا تعبان مبيه اروح ( جذب ﻻن اكيد اذا انا ااروح مرتقبل ترجع وياي  
######################## زينب : رحت لبيت اهلي وظليت عدهم بيومين كدامهم عاجي اسولف واضحك بس اذا اجه  الليل ابجي واشتاق ل علي والله من اباع لوجهي بالمريه ينكسر قلبي عليه 
((كن وحيداً.
فالوحدة جميلة.
لا الم لا اشتياق لا فراق وربما لا مشاعر..!!))
ولهل يومين مرو عليه صديقاتي واتفقنه كلنه ندخل علمي   ساعه 8 دخلت علينه خاله ايمان  سلمت وانا نكلبت خلقتي من اجت كلت ل امي جايه اخذ زينب وهيه عروس ميصير تظل عدكم ورجلهه يريدهه امي كلتلهه  على عيني هسه تجهز روحه وتحي وياج  رحت لبست  تنوره وبدي ورحنه السايق يتانينه برى وصلنه للبيت سلمت على البنات وصعجت لغرفتي لكيت محمد نايم وشعره على وجهه يلي يشوفه عبالك طفل نايم وشكله يخبل    ومن شفته رجعتلي كل الاحداث مثل الفلم يدورن ابالي  من قتل محمد ومن   اخذني اله حيل تالمت  ونزلت دموعي بلا وعي على خدي وتجمت ب مكاني مااعرف شسوي والله  ياربي  جاي  اتالم واتاذه حيل والله تعبت ياربي حس بيه يلي بعمري كاعدات  وياكلن ويشربن وحياتهن عاديه الله يلعن الحب اه 😭😭😭😭 والله بعدني طلفه خليت ايديه على وجهي وظليت اشهك  حسيت شي شبكني من وخرت ايدي شفته محمد دفعته وكتله وخر عني وانا ابجي واحجي اهئ كله منك كله منك اه ماكافي  شتريد مني بعد شتريد والله تعبت انت متفكر والله بعدني طفله وانت اذيتني حيل   /محمد : كعدت على صوت بحي وشهكات فتحت غيوني هاي زينب بلا وعي رحت وشبكتهه وهيه دفعتني وتحجي وتبجي / زينب : طلكني طلكني والله اصا ماطلكتني اكلهم انت قتلت علي / محمد : زينب اهدي  صدكيني احبج ( احجي واتقربلهه احاول اشبكهه ) زينب / شبكني محمد ومحسيت على اي شي اله وانا بالمستشفى ويمي خاله ايمان وعمو ويكلولي مبروك انا ماافتهمت شنو يقصدون طلعوتي ورحت وصلنه للبيت  خاله  فرحانه وتعاملني بشكل كلش حلو قبل جانت من وره خشمهه تحجي وياي صعدت للغرفه ومحمد كاضني بصفحه والبنات بصفحه كتلهم مبيه شي انا اكجر امشي يطلولي ﻻ موزين عليج  طلعو وكلولي ارتاحي موزين عليج التعب  طلعو وسئلت محمد / زينب : محمد شكو  شنو هل محبه الزايده من امك شصاير / محمد : زينب انتي حامل (بفرحه)
زينب : شنو 😱  ( بصدمه وصياح ) محمد : على كيفج شبيج ي مثل  مسمعتي انتي حامل  / زينب : هسه نروح نسقطه / محمد : شنو هل حجي انتي مخبله / زينب : ي مخبله اضيع عمري ومستقبلي علمود طفل / محمد : ماكو خيج حجي انا رح اتزوج وبعد 3 ايام خطوبتي وانتي بس اولدي انا ونور نربي الطفل / زينب : شنو تتزوج وانا ليش اخر من يعلم وتريد تزوج علي هاا وانت من كل عقلك انطي طفلي لغيري مستحيل / محمد : اذا سقطتي تحلمين تكملين دراسه واذا  خليتي اخليج تكملين ها شكلتي / زينب : انت واحد اوف اوك اخلي عافني وطلع  وانا صدك ضجت من كال رح اتزوج ليش هوه مو يكول اخبج وهاي نورو شنز الحلو بيهه سمره وعيونهه كبارورموش معدهه

🌿تابعونا على التيلجرام الرسمية للتطبيق @novels1234 معرف الفناة🌿

🌱

وشعرهه وﻻدي  ويع   اوف ربي شنو من مشكله  وكعت بيهه ربي افرجهه عليه   
محمد :   اغمى عليهه  ووديناهه مستشفى وكالو حامل بس حملهه ضعيف  وكلش فرحت ﻻن رح يجيلي  طفل منها بس  من كتلهه انصدمت ومتقبلت الموضوع كتلهه  اولدي ومالج علاقه بي انا رح اتزوج وخطبتي بعد3 هم مقبلت كالت مستحيل انطي طفلي لغيري كتلهع اذا سقطتي الطفل ماكو مدرسه تحلمين تكملين   هيه وافقت انا جنت متاكد منهه توافق ﻻن هيه تحب المدرسه وشاطره حيل  عفتهه وطلعت اكل للبنات يسولهه عشه تقريبا  الساعه  9 همه وصلو بال 6 ورجعنا من المستشفى ساعه 8 تاخرنا ﻻن خلولهه مغذي  المهم رحت للبنات كتلهم حضرولهه عشه  كالو اوك طلعت للسواق  رحت تسوكت حلويات واجباس وكلشي  رجعت كتلهم هاا حضرتو العشه  كالو هسه دقايق وييجهز  رخت هليت العلاليك بالغرفه ورحت اجيبلهه العشه    دخلت للغرفه شفتهه شايله الطاوله / محمد : انتي  شدسوين(( بصياح ))/زينب :  خير شكو بعني شداسوي مثلا / محمد / خليت الاكل على طاوله ورحت كضيتهه من ايدهه كعدتهه على الجربايه (( السرير  ))  كتلهه انتي حملج ضعيف لتشيلن شي يله اكلي / زينب : اول شي وخر ايدك عني ثاني شي كيفي  ثالث شي كااريد اكل / محمد : لتعاندين واكلي / زينب : اوف كتلك مااريد زقوم وخر عني / محمد : ﻻ والله وتصيحن بعد اكول اكلي احسلج مااريد اذيج ( هوه وياخذ اكل ويخلي بحلكي ) اكلت كم لكمه وكام وده الصينيه مبقه شي على المدارس شهر تقريبا طلعت بره اكعد يم البنات كعدت يمهن واجه عمو كمنه سلمنه علي وانطه  فاطمه ونريم فلوس كال هاي مصرف الكم ومد فلوس الي / زينب : الي / عمو : ي بنيتي الج / زينب : بس عمو مااريد مامحتاجه انا / عمو : ميخالف حالج حال بناتي اخذيهه بنيتي / زينب : شكرا 😇/ عمو : تدللين بنيتي يله انا رايح اتعشه  نمت وثاني يوم كعدت  لكيت البيت مخبوص  / زينب : شكو مريم شصاير / مريم : جاي نجهز لخطوبت محمد (بصوت حزين ) / زينب : اهاا الف مبروك ( بصوت بارد جدا مابي اي اهتمام )   زينب : من كلتلي مريم على خطوبت محمد حلفت الا اكسره واخلي عفتهم وصعدت لغرفتي بصتي تاذيني حيل ونفسي كلش موزينه تمددت  على الجربايه  ((السرير ))    للساعه 10 نزلت كتلهه عمه اساعدج كالت ي غسلت المواعين ومسحت البيت ووكفت يمهه علمتني شلون اطبخ التمن والمركه ﻻن مااعرف اطبخ وتعبت حيل صعدت للغرفه  تبردت وصليت ونزلت تغدينه وغسلن البنات المواعين  وانا حاي اصعد ل الدرج سمعت محمد يكل ل غمو انا اخطب واداوم عفته وصعدت كعدت على البتوب ل  الساعع ب 3 بعدين نمت  كعدت على صوت فاطمه / فاطمه : يله كومي رح نروح مول كومي روحي ويانا / زينب : اوف تعبانه روحي / فاطمه: كومي حبابه / زينب : يله دقايق وجايه / فاطمه : اوك / زينب : كمت سبحت على السريع ولبست جينز وبنطرون دخل محمد كلي رايجه بهاي الملابس اي شكو بيهن / محمد : انتي شايفه روحج بالمرايه  شكد ضيقات وحلوات عليج روحي بدليهن / زينب : جنت تعبانه ومابيه حيل رحت بدلتهن بدون نقاش لبس تنوره وبدي / محمد : روحي لبس غير شي / زينب : محمد ترى والاه خبلتيني لو تموت ماابدلهن شبيهن بس كلي /محمد : شوفيهن شلون ضيقات وحلوات عليج / زينب : اكول والله بطران امشي يله /  محمد : هل نره رح اسكت بس المره الثانيه تلبسين شي اعرض اوك / زينب : صعدنه باسياره انا كدام والبنات وره  وصلنه للمول اول مطبينه غمزلي ولد وشمر ورقه  ومحمد جان يشوفنه وياخذ الورقه وشاق بيهه رقم وراح للولد اتلكه كله بوكسيات 😝😝 😝 وانا السبب خطيه زورك  الولد اجو الحرس ووخر والولد راح كض ايدي والبنات يمشن ورانه ودخلنه واجد محﻻت والبنات اخذن فساتين انا اخذت واحد لونه زهري فاتح من كدام كلش قصير ومن وره كلش طويل وبي ورني ومنفوش طلش حلو واخذتلي بديات شالات جنطتين خذائين  خلصنه وكلت للبنات كولو احنه نريد ندفع عن زينب وهاكم هاي قلوس وبالكوه قنعت البنات ﻻن انا مااريد شي من محمد ومحمد بالكوه قبل البنات يدفعن فلوس  رحنه على مطعم  اكلنه بيتزا وبيبسي وموطه ((مثلجات !)) ورجعنه للبيت بدلت وخليت الغراض مكانهن بالعلاليك تعبانه مابيه اكفهن طلع محمد من الحمام واتلكامي رزايلي علمود الولد / زينب : وانا شعليه خو مو انا غمزتله ودزلي الرقم / محمد : اهلج يدرون ؟/ زينب : بشنو / محمد: رح اتزوج / زينب : ﻻ / محمد: ليش ؟ / زينب : عفته ونمت وبكل صلافه يكلي اهلج يدرون جا غير اهلي يطلكوني متك والله مااخليك تتهنا انت وهاي السعلو😂  انا الك

🌿🌿



محمد : نمت وكعدت الصبح ساعه 8 لكيت زينب شابكتني 😊🙈 ونايمه متدري بالدنيا رحت غسل وتريكت   وطالعت يم اصدقائي ورحت للسيد اتفقت ويا يجي يعقد  وثاني يوم العرس   مجرد تلبس بدله ويزفونه رتبت غرفت حسام وجبت الاثاث صلرت غرفت نور فوك صف غرفت زينب  وصار الخطوبة وانصدمت من زينب جانت ﻻبسه وكاشخه على حبايه ونص من الحمره والمكياج ورموش وشنو ﻻبسه البدله يلي رحنه للمول واشترتهه لون زهري ورجليهه طالعه وبيض ثلج ودخل اخوان نور وهيه موجوده فور دمي خابرت عليهه كتلهه رزحي اخوان العروس دخلو ظلت تتماوع بمشيتهه تخبل تجنن يعني شما احجي قليل على جمالها لبسنه الحلقات و خلصت الخطوبة ورحت كبل للغرفه كضيتهه من زندهخ كتلهه انتي متفهمين هاا( بصياح ) كلتلي شبيك شكو زواج ورح تزوج وابن رح يجيلك شناقصك / محمد : انتي / زينب : سكتت وعفته صار ثاني يوم وعرس واخذهه للفندق  اجو ثاني يوم الصبح وخالتي تهلهل احترك دمي من القهر اهمداني عايش حياته وانا حالي حال اوف   رحت الغرفتي اجه وراي محمد كال مشتاقلج وراد يشبكني كتله ل ت م د ايدك عليه ف ا ه م لو اعيد اكرهك واحد حقير اصبر اذا مااكل للكل وافضحك واكلهم انت قتلت محمد ( بصياح ) اش نصي صوتج / زينب : ظليت اصيح لحد مااجو كل اهله وحتى نور اجت وكتلهم وابوه كله ولك انت ابني  هيج تسود راسي  وخاله ظلت تصيح تكول هيه تجذب  ونور اجت ضربتني راجدي كتلهه مااسمحلج  تضربيني فاهمه   انا مااجذب اجت خالتي رادت تضربني محمد لزم  ايدهه كلته ولك شبيك ولك هاي جاي تكلك انت قاتل / محمد : ي يمه انا قتله / خاله:  ولك يمه انت وين والقتل وين  كلهه قتلته ي قتلته ( بصياااح)
 مختصر الاحداث اتصلت ع اهلي  وكتلهم بالي صار  وشتكينه ع محمد وراد  وحكمو عليه 40 سنه واهله شرطو عليه طول فترت حملج تظلين يمنه واذا رحتي بس تولدين ناخذه انا وافقت ﻻن مستحيل اقبل انطي ابني لغيري    مرت  6 اشهر واناصرت بشهر7  ودوامات وتعب ويوم  من الايام رجعت من الدوام  وشفت عمتي فرحانه وتضحك و نور راجعه للبيت ﻻن هيه جانت عد اهلهه ومريم وفاطمه ميحجن وياي دخلت لغرفتي شفت باقت وﻻد طبيعي لون احمر وبطاقه مكتوب بيهه(( الحلو يلوك للحلو))  طلعت بره حتى اتغدى شفت محمد انصدمت وحتى عيوني دمعت كتله ب تاءته انت شجابك هنا / محمد : معارف ابوي واجد / زينب : عفتهم ورحت لغرفتي ابجي  تالي مسحت دموعي وكلت خل اكسبه وصار الليل عدلت وتمكيج شوي وهوه دخل للغرفه دفعني على الجربايه وباسني  راد يكمل كتله الحمل ضعيف وممنوع كال هممممم اوك كمت الصبح ساعه 6 ونص ﻻن دواني صبحي على ماابدل واتريك كعد محمد وياي واتريكنه وانا اوكله شفت نور كمت وبست محمد  عناد عليهه وصلني للدوام واجه عليه ب 12 ونص ردت اصعد لغرفتي وشفت نور كتله هلا والله بالي ﻻفه كامت ودفعتي من على الدرج وشردت  وصرخت محمد اه (بصريخ) ومحسيت على شي اله وانا بالبيت وشفت بطني  وصرخت وين ابني وينه  ومحمد شبكني وكلي اهدي وبس كليلي منو سوه بيج هيج كتله نور نور صرخت بعله صوتهه شنو انا كلت لمحمد شوف كاميرات المراقبه وتعرف منو نور صار وجهه اصغر ومتعرف شتسوي

🌿🌿

ﻻن نور متعرف اكو كاميرات مراقبه بالبيت  
محمد :   كلت ل زينب منو كالت نور  انا ماصدكت نور تسوي  هيج ب زينب   رحت وشفت كامرات المراقبه  شلون زينب تريد تصعد الدرج واجت نور دفعتهه وراحت  وزينب وكعت  عيوني  صارن نااار😡😡😡😡😡 رحت ل نور بغرفتهه
محمد : نووووور 😡😡
نور :   ه ه ها محمد😥😥😥😥
محمد :  ولج انتي وحده حقيره مافكرتي من قتلتي ابني (( احجي وضربتهه كف ))
نور : اسفه سامحني صدكني مو عن قصد 
محمد : وهم اتجذبين بعد ولج انتي شنو هاااا يله لمي غراضج وانكلعي بيت اهلج 
نور : ﻻمحمد دخليك 
محمد : وحده حقيره نذله 
نور : لعد انته ليش مافكرت من قتلت 
محمد : من كالت هيج ضربتهه اجت امي بالكوه فكتني منهااا
 ايمان : والله اذا مديت ايدك عليهه هاي بت الغاليه 
محمد : يمه هيا يلي دفعت زينب والطفل مات بسببها 
ايمان : يروح واحد يجي كوم بداله انته اذا بيك خير اكدر على زينب  مو بس على هل مسكينه 
 محمد : يمه شداتحجين انتي ماسمعتيهه شلون ترادد
إيمان: انا برى وهيه جوى ماتطلع من البيت فاهم 
محمد : خلي البيت الهه (( عفتهم وطلعت رحت للغرفه وطلعت جنطه وطلعت ملابسي وملابس زينب ))
 زينب : طلع محمد يشوف الكامرات وصارت هوسه وصياح شويه واجه لم الملابس انا عرفت رح نطلع ماحجيت شي اجه كومني ولبست عبايه خليجيه ومسك ايدي وطلعنا من الغرفه 
ايمان : يمه وين رايح 
محمد : ...............
ايمان : كله منج انتي 
زينب : لزمتني من ايدي خاله ايمان وتكلي كله منج وضربتني راجدي 
محمد : يمه شبيج هيه شسوت مااسمحلج تضربيهه بعدين متشوفين حالتهه
ايمان : ولك ترفع صوتك علي علمود هاي الما تسوى 

عمو : خلي يروح ويصير خير تالي 
محمد :طلعت ورحنه لشقه  وزينب حالتهه كلش 
بس وصلنه من التعب والبجي نامت بعبايتهه نزعتهه العبايه وكعدت اشرب جكاير شلون ادبرهه ويا امي استغفر الله😞

🌿🌿


محمد : ظليت كاعد ل ساعه 3  بعدين نمت كعدت ساعه 9  حتى فايتني الدوام  خابرت صديقي كتله اليوم مارح اجي دبرهه من يمك كال اوك  جوعان من البارحه مماكل شي رحت للمطبخ سويت جاي و فاكهه وبيض واجبان  

زينب :   بالنسبه الي انا عايشه بصدمه  فقدت ابني مو سهله علية اتألم كل ماافكر بالموضوع واصلن الموضوع مايروح من بالي اول ماطلعنه من البيت رحنه للشقه ذبيت روحي على الجربايه ((سرير )) وسويت روحي نايمه ﻻن مالي خلك حجي محمد حسباله نايمه اجه ونزعني العبايه غطيت وجهي ودموعي مثل الجمر تنزل على خدي نمت كعدت ساعه 10 ماشفت محمد دخلت سبحت ورحت للصاله نمت على الغنفه ودموعي تنزل وافكر من اول يوم عرسي لحد هسه اخ شهل عذاب ربي صار ساعه 1 اجه محمد وجايب ويا اكل خلاه بالمطبخ ودخل سبح طلع من الحمام 
محمد : شلونج 
زينب :....بلارد رحت للغرفه وعفته 
محمد : تعالي اكلي  حلاوه تعاي اكلي مو جاي احاجيج
زينب :موجوعانه
محمد : اكلتي الصبح
زينب : .......
محمد : يعني مااكلتي كومي اكلي
زينب :.....
محمد : اكلي (( مديتلهه الخاشوكه ))
زينب : اكلت  شويه وكمت 
محمد: وين 
زينب : شبعت 
محمد : ها 
 زينب : كفيت الاكل ورحت للغرفه محمد كاعد على فونه  كعدت ع الجربايه ((السرير))
ورن تلفون محمد 
ومحمد رد وشويه وكع الفون من ايده  وظل يبجي انا خفت  اول مره اشوف الدموع بعيونه 
زينب : شبيك محمد منو جان بالتلفون 
محمد.............
زينب : اخذت تلفونه  وشفت مريم  هيه متصله علي  رجعت اتصلت 
زينب : شكو مريم شصاير  محمد ماجاي نحجي شي 
مريم : امي توفت وابوي 😭

زينب ؛😱
سديت المكالمه ورحت شبكت محمد  وظليت ابجي ويا 
محمد : راحو 😢
زينب : كوم خل نروح البنات لوحدهن خطيه

🌿🌿


رحنه ومرت الفاتحه ومحمد ابد ماشفته والكل يدور علي    والفاتحه  صالهه 10 ايام و خال البنات يظل عدنه    

 اجذب اذه اكول بالي مانشغل على محمد 
 اساعه 7 الصبح لبس عبايه خليجيه وطلعت ادور ع محمد ﻻن يكسرن خاطري البنات  يبجن ع ابوهم وامهم  ومن جهه على محمد 
مريم : وين رايحه
زينب : رايحه ادور ع محمد
مريم : اروح وياج
زينب : ﻻ يمعوده كعدي
مريم : محمد 
زينب : شبي 
مريم : محمد وين رحت اوف خويه ((راحت شبكت محمد ))
زينب : فرحت من شفته هوه عاف مريم وراح للغرفه

مريم راحت  ل فاطمه  علمود تكلهه  محمد رجع 
انا رحت وره محمد للغرفه
زينب :شلونك محمد
محمد : ............
زينب : تدخل تسبح 
محمد :............
زينب: محمد شبيك 
محمد : سگتي ﻻ اقتلج والله ((بصياح))
زينب :لتسوي بنفسك هيج الله يرحمهم
محمد: كله بسببج انتي كله ومنج 
زينب :يحجي ويكسر الاغراض وعيونه نار اجن البناات يحاولن يهدنه بس ميكدرن علي يريد يجي يضربني     الحدمااجه خاله  اخذه لغرفت البنات   انا لبست ملابس ورحت للمدرسه اخذت  وثيقتي ورجعت للبيت لكيت محمد نايم بالغرفه طلعت جنطه ولميت ملابسي ع الهدوء حتة الا يكعد خابرت اخوي اجه حسن طلعتله
حسن : شكو شبيج
زينب : هسه انته امش وبالبيت تفهم  
وصلنه للبيت وسولفت كلشي ل اهلي امي كالت كمل هل سنه عدنه والله كريم ومرن الايام وشتاقيت كلش ل محمد ماخابرت البنات ابد فاطمه زعلانه مني تكلي كله منج همه طلعو يجولكم وصار يلي صار  مر اسبوع ع وجودي بيت اهلي  وكضيتهن بين الدوام والدرسه والنوم 
كاعده جاي ادرس ورن الفون
مريم : هلا شلونج
زينب : هلابيج على الله انتي شلونج
مريم : موزينه باليلج يمتى تجين
زينب : مااعتقد اجي الله كريم 
مريم : ترى محمد كلش متاذي 
زينب : يله عمري باي ﻻن عندي امتحان باجر
 سديته وظليت ابجي يالله شهل ضيم 
 ثاني يوم رحت للمدرسه امتحنت ورجعت  وهيج مشت الايام لحد ماخلصنه امتحانات  اجه حسن وكال رايد وحده وياي بالكليه اريد تخطبوهه بابا كله على عيني اخطبهه راحو ثاني يوم سئلو عليهم ويلي وره خطبوهه كلهم راحو بقيت بس انا بالبيت مالي خلك اروح رجعو كالو البنيه كلش حلو وحبابه واخلاق وحددو موعد الخطوبه  ثاني يوم خواتي وامي راحن سوك يشترن ملابس انا ماارحت كتلهه على غير يوم اروح رجعو مشترين مﻻبس كلش حلو وره يومين العصر  رحت للسوك انا وماما واخذت بدله ورد لون ماروني ع بنفسجي لونهه كلش حلو وكعد ع وجهي ﻻت وجهي ابيض  اخذتهه نص وتصير من الصدر شيفون واخذت حذاء  ومكياج مااخذت ﻻن عندي كومهنلات عرسي وكل مااطلع اشتري رجعنه للبيت 
حسن : طلعن النتائج
زينب : عليك الله 😱😱😱
حسن : ي
زينب : شوفلي نتيجتي 
حسن : طلعته الج
زينب : ي لعد ماتحجي شكد المعدل
حسن : 98
زينب : ﻻ😢😢😢
حسن: شبيج تبجين
زينب : خاف مايجيب صيدﻻ
حسن : ﻻ يجيب 😁
زينب : 😍😍😍

🌿🌿


يتبع

شكرا لك ولمرورك