رواية إنتقام امرأة الجزء الخامس


رواية إنتقام امرأة الجزء الخامس 

للكاتبة زينب حامد 


حلو ونازك مجرد  دوائر و ورد صفار مجلب  بالدوائر  تقريبا خلصنه الذهب كله ورحنه نشتري بدله للخطوبه  ملينه واحنه ندور ماكو شي حلو تالي دخلنه للمحل شفت وحده حمره كلش ضجت من شفتهه تذكرت خطوبتي من علي  هم لبست بيهه بدله حمره بس والله حلوه كلش ضعيفه من الخصر وعلى الصدر ورد  حياكه  وتلتهه اكبر من بدله خطوبتي السابقه يعني كلش عجبتني ونازكه وانا بيضه فيكعد كعده علي لون الاحمر  / محمد : شبيج صافنه حبيبتي معجبج شي / زينب : امبله عجبتني بدله / محمد : وانا عجبتني بدله ومتاكده رح تعجبج / محمد و زينب : 👉 ائشرنه على نفس البدله يلي حجيتلكم عنهه / محمد : 😍 جتى ذوقج نفس ذوقي   ماخذهه / زينب : اي اخذنه البدله وطبعا اشتريناهه ما ائجرناهه جاي نمشي وخالتي كالت خل ناهذ جيساس مال مهر  كلنالهه اوط رحنه اخذنه وواخذنه ورد مجفف وكملنه كل احتياجتنا   محمد كال خل نروح مطعم  امه كالت اي خل نروح رحنه واكلنه ورجعنه للبيت طبعا الخطوبه بعد 3  كعدت على الانترنت ادزر على صالونات لان اريد اشعل محمد   بعدين تعبت وانا ادو تالي اختي مها اجت كالت ولج نونه شوفي صالون الاميره رواء شكد حلو شغله تنشر على الانستغرام انا شفته وفعلن شغلهه حلو شغله   كتلهه الله كريم كمت اعزل الغراض واسوي مجال للبدله بالكنتور   راويتهه لماما كالت كلش حلو وراويتهم الغراض كله ماما كالت الله يسعدج وكالت من باجر نبدي تنظيف البيت لان الخطوبه عدنه كتلهه اوك شغلت السبلت وطفيت الضوه ونمت تقريبا احنه رجعنه ساعه 9 ونمت ساعه 11   كعدت ساعه 9 الصبج كلبت بالفون لكيت محمد مراسل صباح الخير شلونه الحلو مالتي كتله صباح الهير الحمدالله ورحت  غسلت ورتبت الغرفه لان مها ماشاءلله مو مال واحد يعتمد عليهه رحت يم ماما ساعددتهه صار الساعه 11 ونص خابرن صديقاتي كالن رح نجي  العصر كتلهن هلا بيكم صار ساعه 5 اجن صديقاتي سلمت عليهن 
 طيبه : شلونج شخبارج 
زينب : تمام انتي شلونج 
طيبه : بخير 
ساره : شو بعدج ماخطبتي ونسيتينه 
سكينه : اي والله هل ايام حتى ماتراسلين 
زينب : والله مالكك امس رحنه اشترينه بدله الخطوبه رجعت ب 9   على ما راويت الغراض ل ماما وشلتهن  وسولفنا شوي صار ب11 وراهه نمت 
صفا : يمتى الخطوبه 
 زينب : خميس بعد 3ايام 
ساره : اي واحنه معزومين لا 
زينب : شهل حجي شي اكيد معزومين 😘
طيبه : احسج مافرحانه شسالفتج 
زينب : لا بالعكس كلش فرحانه 
سكينه : الله يدم الفرحه 
صفا : امين 
ساره : شصار على سالفه اقاربكم يلي كلتي  واحد يحبه وقتل زوجهه 
زينب : قررت تزوجه 
سكينه : عوفونه من هاي السالفه كومي خل نشوف البدله 
زينب : رحت جبت البدله وجبتلهم عصير كالو كلش حلو وخاصه البدله تالي ودعتهم وراحو  
كعد صفتنت وتذكرت علي ودمعت عيني اوف َْ ͢🤦🏻‍💔♂⁞
اشتاگيتلك 💔
                         وحگ 

        العافیة الماضلت بلیاک 🍃😔✋

اوف شكد مشتاقه لعطرك والله صعبه علي انساك وهاي صالك سنتين متوفي واحس امس مو قبل سنتين  😞 طلعت الكلاده يلي   تصير على  A وظليت ابوس بيهه شلون  عفتني ورحت اوف بس بعد ميفيد العتاب 😔   ردن التلفون شفته محمد اهووو شكد لزكه بس المشكله لازم ارد علي
زينب : الو /محمد : شلونج شخبارج /زينب : الحمدالله / محمد مشتاقلج ^/ زينب : واناهم (😡اكرهك) /محمد : شفتيلج صالون / زينب : اي صالون الاميره رواء / محمد : اها اوك 
ظلينه نحجي سوى ل الساعه 7 بعدهه نهيت الاتصال ورحت صليت و كعدت ع الفون بعدين نزلت حظرنه العشه وتعشينه ونظفنا البيت كله رحت على الجربايه (السرير ) ساعه 11 ميته تعب    كعد الصبح ومر اليوم عادي عزمنا اقتاربنه على الخطوبه  نمت من وكت  ﻻن باجر لازم اكعد من وكت علمود اروح للصالون
☕☕
ثاني يوم كعدت ساعه 8 سبحت وطلعت  كعدت مها ورحت اكعد سجى لكيتهه كاعده  رحت للمطبخ شفت ماما جاي تحظر  ريوك  كلتلي صيحي لخواتج خل يتريكن كتلهه حاضر رحت صحتلهن اجن دخلت علي ماما اكلي كتلهه مااريد اكل / ماما : انتو رح تطولون هناك وتجوعين اكليلج لكمه / زينب :  ماما مااشتهي   / ماما : براحتج / منو يوديكم  / زينب : محمد كال بس تخاصون اتصلي علي انا اوديكم  / ماما : هاا / زينب : يله خلصتو / سجى : يله خلصنا / مها : نونه يله اتصلي على محمد خلي يجي علينه / زينب : اي هسه 
زينب :...........الووو 
محمد :هلا حبيبتي 
زينب : هلا بيك ( بقلبي : لاهله والله 🤨) محمد خلصنه تعال علينه 
محمد : اوك هسه جاي / زينب : باي / محمد : باي / زينب / يله هسه رح يجي سمعنه صوت هورن عرفنه محمد طلعنه سلمنه كعدت انا كدام واخواتي وره وكلساع يبوس يدي حتى استحيت الان خواتي ويانه وصلنه لاصالون وبدت تمكيج وسوت التسريجه ل الساعه 4 كملنه 3  بس شنو طلعت كلش حلو مخلتي مكياج واجد كلش حلو نازك بعدين اجه محمد 
☕☕

نمت كعدت ساعه ساعه 10 لكيت ماما طابخه برياني (العشق 💋) وسجى خطيه تساعدهه ومها بعدهه نايمه / ماما : زنوبه ام خطيبج خابرت تكول باجر صبح رح نجي نروح نجهزهه غراض العرس / زينب : خوش 😒( بقلبي : انا اعلمك محمد متكلي ) رحت غسلت ورحت اخذت فوني وراسلت محمد رديت على راسلتته مالت البارحه 
محمد : هلو ....
زينب : هلوات شلونك ستوني كعدت وامك مخابره ماما علمود نروح باجر نجهز للعرس ليش مكتلي قبل ﻻ امك تخابر 🙄
محمد : وليش شكو اله تدرين حضرتج 😒
زينب : شبيك شكووو محمد شصاير 🙈
محمد : من البارحه مراسلج ليش متردين لتكليلي نمتي من وكت لو تعبانه لو الفون مبي شحن ﻻن هاي الاعذار حافظهن 😏 
زينب : محمد يعني شصير اذا ماارد عليك بعدنه بدايه الطريق اصبري شوي 😘
محمد : شتقصدين 🧐
زينب : اسفه حياتي موبقصدي مرديت عليك اسفه ( بقلبي :كبر حتى كبر😉 )
محمد : عادي حياتي مصار شي
زينب :😝(بقلبي : هاذه كله ومصار شي )
(تسريع الاحداث ﻻن القصه طويله شوي )
رحنه اشترينه كلشي واخذت بدله كلش حلوه والغرفه بعد احله وماما كالت العصر حضري غراضج اروح اوديهن بيت زوجج / زينب : اوك 
رحت راسلت محمد وكتله امي العصر رح تجيلكم واصر علي انو اجي والبنات ( مريم وفاطمه )خابرن امي وكللهه خل تجي امي كلت ل بابا بابا موافق او شي بس بعدين كال خل تروح صار ساعه 4 ونص رحت مكيجت مكياج سموكي وخطيت جواجبي وحطيت حمر جامده ولبست شال لون ماروني ع احمر ولبست قباعه لونهه افتح بشوي من لون الشال ولبست بنطرون اسود على كحلي وبدي لون ماروني وجنطه لون الشال وساعه لون الحذاء مها جانت مريضه وحسن جان بغداد عرس صديقه و بابا طالع ف محمد بالبيت يظل يم مها ف سجى كالت مااروح ابقه يمهه تقريبا طالعنه من البيت ساعه 6 و عشره هلى ما خلصت وماما خلصت واخذت غراضي 3 جنت سحب مليانات ملابس عطور مكياج كلشي بيهن وصلنه دكينه الباب طلعتلنه خال ايمان ام محمد سلمت ورحبت بينه و دخلنه للبت البيت اول مدتخليله ممر طويل اومتدخليت على الصاله ع الجهه اليسرى المطبخ وعلى الجهه اليمنه صف الدرج غرفت عمو ابو محمد وخاله ايمان كبالهه غرفت البنات فاطمه ومريم والطابق الثاني بي غرفتين غرفتنه انا ومحمد غرفت حسام اخو يلي بالخارج دخلنه ورحبت بينه وقدمتلنه عصير واجن البنات وسلمن / ايمان : يمه اخذو مرت اخوكم وغراضهه ورتبوهن / مريم فاطمه : اوك / رحنه دخلت للغرفه اول متدخلين عليهه معلك صوره كبيره ومبروزهه ( ايطار )يلي هيه صوره خطوبتنه وبعدين الجربايه ( السرير ) والمرايه وميز وكرسي كشخه كلش حلو لل مرايه ومجرات وكعدت سحبت المجرات وخليت بيهن شمع وقران وسبحه وتربه وفتحت الثاني خليت بي وورد مجفف وو كوم غراض وخليت ع المرايه اصباغ اظافر وعطور ومكياجات وفرش وكوم غراض شوي ورن تلفوني محمد : الو وينج/ زينب : ابيتكم/ محمد : ها يله باي / زينب الله وياك / محمد : اتصلت على زينب اشوفهه وين كالت انا ابيتكم سقت السياره سريع ووصلت كاير خابرت ع امي كتلهه اخذي امهه وفوتي لغرفتج جوه كالت خوش وخابرت مريم كتلهه نزلو من الغرفه انا صاعد كالت اوك / زينب : جاي نرتب الملابس ورن تلفون مريم كالت بس اوك وسدت المبايل وكلت ل فاطمه امي تريدنه جوه / فاطمه : شوي ونجي / زينب: اوك اخذو راحتكم شوي ومااحس اله واحد شابكني من وره وانا ارتب الملابس بالكنتور درت شفته محمد( كلت بقلبي: وللك وكتك شيخلصني منا هسه اوف ربي ) محمد : مشتاقلج حياتي وعمري وروحي وكل دينيتي / زينب : وخر عني محمد ميصير / محمد : شبيج حياتي انا زوجج / زينب : بعدك مو زوجي خطيبي / محمد : اممم انطيني بوسه / زينب : مستحيل( بقلبي : ياكاع انشكي وبالعيني شيفكني هسه اوف 😱) / محمد : ليش / زينب : محمد كافي اذا تحبني اطلع من تصير زوجي الك الحق /محمد : اوك طالع / زينب : يله هدني ( احجي وادفع بي ﻻن شابكني حيل ) كوه طلع رتبت الغراض ونزلت وكلت ل ماما خلصت دخلو علينا ظلو عشه مو وكت طلعه هسه الساعه 7 ظلو تعشو مقبلنه رجعنه للبيت رحت مسحت المكياج وسبحت واجت سجى سولفنا وكمنه حضرنه عشه تعشينه ومرن اليوم واليومين عادي ومظل على زواجي بس يومين ثلاثاء واربعاء فقط حضرنه البطايق وعزمنه المعازيم طبعا العرس بقاعه ﻻن همه ناس معروفين واتفقنه ع ام الصالون والفندق وهاي السوالف ونمت وباجر اربعاء والتفكير مايفاركني اوف يربي 😢😔 والله تعبت ومحد يحس بيه شريد صار الابعاء والبيت كله فرحان ويحظرون للعرس امي اخذت خواتي للسوك يكملون احتياجاتهم للعرس رح تروح وياي بس ماما ومها وسجى بس نفسيتي كلش تعبانه وبس واحد يحجي وياي انفجر بوجهه خواتي ﻻحظو علي هل شي وكلو ل ماما وماما اجت حجت وياي وكلت لخواتي يجوز ﻻن رح تفاركنه او تخاف بسبب تجربتهه السابقه مر اليوم عادي وكعدت الصبح يوم المشؤوم رحت ل الصالون وتعب وشلعان كلب وكل ماتمكيج ابجي ويخرب المكياج
☕☕

بحيث اخر شي ام الصالون ظلت تصيح علي تكلي ماما ميصير هاي ثالث مره يخرب المكياج لتبجين سكتت مجاوبتهه التسريحه جانت حلو نازله على ظهري ﻻشعري طويل والمكياج هم حلو احله من الخطوبه وصار الساعه 4 وخمسه اجه محمد ورحنه للستيديو وكصينه صور ورحنه للقاعه مالت العرس واول موصلنه طشو ع راسنه ورد محفف وظل يشعل نار الممر يعني هيه قاعه كبيره وخالين بيهه شلون البوابه ومزينيهه كلوب وورد طبيعي وهلاهل وهويه وركص ومحمد شوي وطلع باسني من ايدي وطلع راح لقاعه الزلم ﻻن احنه عدنه ميصير الولد يشوف البنيه بشي قصير اوو ملابسه شال اجت امي يمي جابتلي مي شربت ﻻن جنت كلش عطشانه بعدين مر وكت وزعو العشه لفات كباب ووياهه مقبلات وبيبسي تالي دخل محمد وشغلو اغنيه ومريم وفاطمه كوومونه نركص ركصنه حط ايده على خصري ويشدني حيل اله وبهاذا الوكت جنت كلش مطايقته 🤮 وقرب علي وباسني من شفتي 💋 انا ماادري شنو صار بيه مااكدر اوصف شعوري انا حتى ويا علي موصلت لهيج مرحله دفعته وكتله تعبت كافي اخذني وكعدنه ع الكوشه اتذكرت علي شكد جنت مالي حياتي 
آمِٰـﮧِۢيِٰـﮧِۢرة آلِٰـِﮧۢخِٰ̐ـﮧِۢيِٰـﮧِۢآلِٰـِﮧۢ ❥•َْ ͢🤦

أي مشتاگلك
توجعني واحجيها 
بس توصل لهاتي وأختنك بيها💔 
والزمها واخاف الوادم يسمعون
اسد شفتي وتصير بعيني وابجيها


صار وقت الزفه وان قلبي طبل من الخوف صعدنه بالسياره انا ومحمد ومحمد يححي ويبوس بايدي بس بالي مويمه حتى مااعرف شحجه بوكته وصلنه للباب الغرفه ودخلنه تقرب علي دفعته / محمد : شبيج حبيبتي / زينب : انا موحبيبتك انا حبيبت علي / محمد : انتي شدتحجين / زينب : مثل مسمعت / محمد : زينب هاي او ليله النه شبيج شغيرج / زينب : لتسوي روحك مﻻك اعرف كلشي / محمد : شنو تقصدين / زينب : لتسوي روحك متفهم اعرف انت قتلت علي / محمد : انتي شنو تحجين مقتلت احد / زينب : لتحذب قتلته ليش ؟ هيج سويت حنت تكدر تخليني احبك واتزوجك بغير طريقة شنو استفاديت تدري انا شصار بيه هاا جاوب 💔 / محمد : صدكيني احبج ومجان عندي غير هاي الطريقه ودزيتلج رسائل اكثر من مره وحذرتج وكتلج لتزوجي بس انتي معبرتيني وﻻرديتي على رسائلي احبج والله احبج / زينب : وانا اكرهك ياحقير انت سبب دمار حياتي اكرهك اكرهك ( احجي وادفع بي ) / محمد : زينب انا لومااحبج جان ماقتلت وماصرت مجرم بيطس كليلي شنو ناقصني حتى متحبيني ورحتي حبيتي هاذه/ : انتبه لحجيك مااسمحلك تتكلم عن علي بهل طريقه هاذه حبيبي وصدكني ل اسود عيشتك واسوي بيك مثل ماسويت بيه واكثر / محمد : ولج انتي .....😡 / زينب : كمل شبيك سكتت / محمد : المشكله احبج وماامدر ازعلج الج 3 ايام اذا ماخليتني اتقربلج انا اعلمج تحملتج واجد / زينب : ماعندك شي بس تهددد خل نشوف بالله / محمد : خوش / زينب : اطلع برى / محمد : ﻻ وبعد شتئمرين / زينب : اطلع ( احجي وادفع بي للباب طلعته وكعدت ابجي انا داهلي مكسور بس ماابين لاحد هل شي مااحب احد يستهزء بيه او يحس بالشفقه تجاهي قفلت الباب ودخلت سبحت ونمت كعدت ساعه 7 بدلت لبست دراعه لان هسه يجون يجيبون الريوك فتحت الباب خاف محمد يجي صدك شوي ودخل كال النيشان انطيته وصله بيهه دم كل كلي شنو هاذا كتله النيشان محمد ضل مصدوم 🤯 منين جبتي ليكون ..... زينب : احترم نفسك انا شريفه فاهم والدم جرحت ايدي شوي واندك الباب راح فتحه محمد امي وابوي وخاله ايمان ام محمد وجايبين ريوك جبن وقيمر وعيل وزيتون اسود واخضر انا احب الاخضر كعدنه اكلنه وبعدين رحنه لبيت محمد وعمتي كالت بعد 3 ايام تسافرون ل اربيل هاي هديه زواجكم .

~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~
محمد : زفونه للغرفه وممصدك صارت حلالي ورح تنام بين احضاني الليله( وعيُونک لگيت احلآمي بعيونک.) #اميرة . دخلنه للغرفه وردت اشبكهه (احضنهه) دفعتني وكلتي اعرف كلشي انا توترت ومعرفت شجاوبهه كتلهه شنو قصدج مفهمت كالت ادري انت قتلت علي انا نصدمت شلون درت وطلتلي انت موحبيبي انا حبيبي علي وانا اكرهك وكتهه اتمنيت اموت وﻻ اسمع هاي الحجي منهه انا اموت عليهه اوف تمنيت تفهمني بذيج اللحظه انا شكد احبهه وصرت قاتل علمود عيونهه الحلوه (شفتج حلوه حيّل وحيل يرادلهة حيل) بعدين كلتلي اطلع وظلت تدفع بيه نزلت جوه اتذكر وقلبي حيل يوجعني هلكد تحبه ومتحبني صار ساعه 7 وربع رحت فتحت الباب كتلهه النيشان انطتني النيشان تخبلت منين جابته كتلهه منين جبتي ليكون ... كالت ﻻ انا مويلي ابالك ارتاحيت اندك الباب جايبيلنه ريوك تريكنه وطلعنه للبيت وامي كالت بعد3 ايام ترحون اربيل هاي هديه كتلهه اوك وصلنه للبيت تلكونه بهلاهل ومريم وفاطمه يتباركولنه وكاساع يكولن شخبارك البارحه ويغمزن مايدرن البارحه جانت ليله سوده حتى بوسه مخذيت منهه
☕☕☕

زينب : اجو ناس خالاته وناس مااعرفهم ال مره اشوفهم صار ساعه 11 تعبت صعدت لغرفتي كعدت ع الجربايه ( السرير ) واكلب بالانستغرام شوي ودخل محمد كعد ع فونه صار محجه وياي صار ساعه 12 ونص كلت خل انزل نزلت لكيت خاله تطبخ كتلهه اساعدج كالت ﻻ انتي عروس روح يم رجلج رجت يم البنات سؤلوني شتحبين ماتحبين كتلهم ليش ؟ كالو هيج بقيت يمهم ربع ساعه بعدين صاحت خاله كالت تعالو غدا رحنه اكلنه وصعدت رحت بدلت البس تشيرت مزند لون احمر وبررموده لجوه الركبه وفتحت شعري واصل ل كبتي واتمشه بالغرفه عناد على محمد انا جاي اخط حواجبي واجه شبكني من وره وكلي ولج ماكو وحجه بجمالج انا دفعته كتله وخر عني ترى (وقاطعني) شتسوين كليلي / زينب : تشوف شرح اسوي ودفعته /محمد :اوك انا داخل اسبح / زينب : وشلي عﻻقه بيك ماعسه تحرك روحك / محمد : هاا اوك /زينب : (بقلبي : وهسه تشوف شرح اسوي بيك ) دخل للحمام وانا طلعت رحت وره البيت محمد يدري بيه ورخت سديت الكاك او الخنفيه وحت للغرفه وكعدت شوي وسمعت صوت محمد يصيح زينب 
محمد: دخلت اسبح حطيت شامبو ع شعري وفحتت الماي مصب وظليت اصيح زينب زينب مترد شلو هسه وانا كلشي ماااشوف الشامبو ع لى عيوني كلت خل اتانيهه يجوز يم البنات لو يم امي تانيت تانيت مااجت تالي ظليت امشي لحد موصلت منشفه مسحت الشامو عن سعيوني ولفيت المنشفه على خصري وطلعت لكيت زينب حاطه سماعات بذنهه صحت عليهه بصوت عالي زينب مردت رحت حريت السماعات من اذنهه / زينب : هيييي شبيك متعرف تخلي احد مرتاح / محمد : موصالي فوك الساعه انا بالحمام واصيح عليج وين جنتي / زينب : ميخصك /محمد : هاا ميخصني انا الج بس موهسه هل يخلصن ال 3 ايام وشوفي / طلع واخذ ملابسه يمكن رح يسبح بالحمام يلي جوه اصبرلي محمد بعدنه بالبدايه صار العصر هوه صعد للغرفه ماادري شنو يدور بالكنتور انا نزلت جوه جانو كاعدين كل واحد بغرفته اخذت بطل زيت وصبيت على الدرج ورحت يم البنات / فاطمه : هلا والله شلونج / زينب : تمام انتي شخبارج / مريم : شنو رح تدخلين ادبي علمي / زينب : انشالله علمي /مريم : هاا / محمد اخ اخخخخ / فاطمه : هاذه صوت محمد امشي خل نشوف شبي / زينب : همه راحو ل محمج انا دخلت لل مطبخ اخذت وصله او قطعت قناش حتى امسح بيهه الجهن يلي ذبيته على الدرج رحت وره البات فاطمه : شبيك محمد/محمد : اخخ فاطمه رجلي / فاطمه : سوده عليه ولج مريم روحي صيحي ل ابوي خل ياخذ مستشفى / مريم : بابا بابا تعال محمد رجله / زينب بهل اثناء يلي مريم راحت تصيح ل عمو على ماكعدته ﻻن جان نايم وفاطمه ملتهيه ويا محمد مسحت الدهن يلي على الدرج اجه عموو / عمو : شبيك محمد / محمد : بويه وكعت من عل ابدرج كوم خل ناخذك مستشفى / خاله ايمان : يمه سوجه عليه هاي ثاني ليله عرسه هيج يصير بي كله من هل بومه وجهه نحس علينه ( تقصد عن زينب ) اخذن البنات خاله ايمان لغرفتهم وانا صعدت الغرفتي تقريبه وره اكثر من نص ساعه احو كال شويه رضزض صاير برجله وﻻزم مايضغط عليهه اوف والله حظ لو مكسوره 😡( انا بهاي المرحله بحياتي صرت متوحشه حيل وشريره واعصب من اي شي واي احد يضوجني بجي افترسه كان كل همي انتقم من محمد ﻻن كنت طفله وباليله عرسي صرت ارمله وخاصه ﻻن بعدني صغيره بالعمفكان كل همي انتقم ﻻن محمد خﻻني اعيش اسوء ايام حياتي ) عمو : زنوبه تعالي خل نصعد محمد انا رحت محمد حاوطني بايده وبالايد الثانيه عمو ماسكه او لازمه وذب روحه عليهه هو ضخم روحي راحت علا ما وصلنه للغرفه / عمو : بويه محمد شلون وكعت / محمد ماادري جاي امشي وزلكت جان اكو ماي او دهن / عمو : منو خله دهن انا نازل اشوف الدرج / محمد : زينب من نزلتي وين رحتي / زينب : بلا رد / محمد : اهاا اكو مثل سكول السكوت علامه الرضا يعني انتي موو / فجاءه دخلو فاطمه و مريم / فاطمه : شلونك محمد./ محمد : تمام / مريم : ماكو شي على الدرج / محمد : يعني يلي خاله ماسحه (( يحجي ويباع على زينب )) فاطمه : احنه جنه بالغرفه انا ومريم وزينب وامي وابوي بالغرفه فجاءه سمعناك واجينالك/ محمد : يله عدت سلامات اريد ارتاح شي / مريم : اي اخذ راحتك غلاي 😚😅 / محمد : زينب / زينب : بلا رد عفته ونزلت يم البنات وافكر شرح اسوي ب محمد بعد 🤷‍♀👋 كعدنه سولفنا تالي صار ساعه 6 صعدت لغرفتي دك فوني صديقاتي : مكالمه جماعيه 
طيبه : الف مبروك 
زينب الله يبارك بيج شلونكم شخباركم 
الكل : تمام 
زينب :دومكم  
ساره : شخبارج ويا محمد 
زينب : زينه وانتي شخبارج ويا حيدر 
ساره : اسبوع الجاي رح يجي يخطبني 
زينب : الله يتممهه على خير سكينه شلونج ويا كاظم 
سكينه : خيه مهره هاذه الخميس 😞😢
زينب : يااا يله الله يعوضج بالاحسن ( طبعا كاظم عمره 23 سنه )
سكينه : خيه مكدر انساه 
طيبه:شدكولون عليه ام الولد كل يوميه ع واحد والله هيج احسن من العذاب يلي داتعيشو

☕☕

ساره :اندعولي الله يتمهه على خير وننجمع انا وحبيبي 💏
صفا: امين حياتي 
زينب : امين 
سكينه : تعبانه 😔
زينب : يبعد كلبي كله منج كلنالج كليليه احبج ليروح من ايدج مكلتيلي 
سكينه: وزين اذا اكله ورفض صعبه عليا 
ساره : انشالله مقسوملج الاحسن منه 
سكينه : 😞
صفا : محمد تزوج الاسبوع الفتات وزوجته تخبل واسمهه غدير 😞
زينب :😱
ساره :😨
سكينه :🤯
طيبه : جنت ادري بالموضوع 
زينب : وليش ماكلتيلنه 
صفا : صدكوني مالي خلك احاجي احد كاعده بغرفتي وساكته اوف قلبي 💔 كل وحده منه عدهه قصه حب مكملت زينب وسكينه وانا يالله ليش هيج 
زينب :😕😞
((دنيا و كضيناه #قهر😔 
واحدنه من حزنه #انكسر💔
و شبيك يا وكتي #صعب👊
شو بشر ما يرحم #بشر😏
الناس متغيره #احس😔
واليوم اصعب من #امس💔
 شو طال ليلك يا#حزن 😥
 بس خوفي ما تطلع #شمس🌸))

حجيت ويا البنات وخلصت ومحمد كعد يدخن جكاير / زينب : اوي طفي الجكاير / محمد:🤨 / زينب: جنت كاعده ع الجربايه ( السرير ) واجه محمد يمي تقربلي / محمد: رحت شبكتهه من وره وهيه تدفع بيه / زينب : وخر عني هاي 😡 شتريد جاي اكلك وخر / محمد : رح اوخر بس صبريلي بعد يومين 😉 شوفي شرح اسوي /زينب :🤨🤨😒خوفتني / محمد : بستهه منه خدهه كامت ومسحت البوسه 😂/ زينب : اوي / محمد : والله اذا اسمعج حاجيه ال (اوي ) يم احد / زينب : 😒
○○○○○○○○○○○○○○○○○○○○○○○○ محمد : مجربين شعو انو تحب احد من كل قلبك وهوه ميحبك وينزل من قيمتك دائما والمشكله متكدر ترد عليهه ﻻن تحبهه وتخاف تجرح مشاعرهه وتزعل تحس نفسك انت الزعﻻن انت الضايج والسبب ....ﻻنك تحبهه شعور جدا صعب تشوف زوجتك عايشه على ذكرى انسان اي رجل ميقبلهه على نفسه وتشوفهه تدافعله دائما بالرغم من انو هوه متوفي صعبه عليك كدامك ملاك مو بشر وهيه حلالك ومتكدر تتقربلهه 😞 ماانكر انا غلطان اي انا غلطان وغلط كبير وعقوبته الاعدام بس انا الشي يلي سويته بدافع الحب صعبه على اي رجال يشوف مرته نايمه وشابكه صورت حبيبهه انا مااكدر اضربهه او اصرخ عليهه ﻻن من هيه تتالم انا هم اتئلم حيل واضعاف يلي هيه تحس بي ﻻوهاذه الشي .....بسبب حبي الهه حاولت بواجد طرق اقنعهه تدرون انا نصدمت بتعاملهه وياي ولكول وين راحت هاي الطفله البريئه الحبابه هاي كله علمود تنتقم مني هلكد كارهتني وهلكد انا احبهه بحيث تنجرح كرامتي ومااسمح ل نفسي ارد عليهه  
@@@@@@@@@@@@@@@@
زينب : صا ر ساعه 8 نزلت جوه عمو جايب اكل جاهز كباب وبيتزا وكص ومقبلات / عمو : محمد وين / خاله ايمان : طلع وكال اتاخر / عمو : اهاا /تعشينه ورجت صعدت لغرفتي شوي واجت وراي خاله ايمان / ايمان : زينب اجو خطار يباركولج تعالي / زينب : اوك / لبست ومكيجت وشعري خليته مفتوح ونزلت / الخطار : الف مبروك حبيبتي / زينب : الله يبارك بيج / جانو مره ووياهه بنيه تطلع عمر 18 او 19 / المراءه : شعجب اخذتو هاي المطلقه / زينب :😡🤯 / ايمان : ااااا ﻻخيه شبيج خوش بينه وادب وشاطره / زينب : خاله انا صاعده /المراءه : لا نازله خاله😂😂( عود تريد تحشش)
/ صدك نرفزتني من حجت هيج وياي عفتهم وطلعت لغرفتي وبجيت / محمد : دخلت للغرفه شفت زينب تبجي تخبلت بس من شافتني مسحت دموعهه / محمد : شبيج ليش تبجين / زينب : مرديت علي / محمد : خوش متردين بسيطه هسه انول ل امي واعرف شصاير/ زينب : بقلبي : اووو شيخلصج من جنكيز خان 😒 / محمد :نزلت احجي ويا امي جان يمهه نسوان رحت صحت ل فاطمه كتلهه روحي صيحي ل امي كلهه محمد يريدج / فاطمه : اوك / فاطمه : ماما محمد يريدج ( بهمس )/ايمان : يمه ماتشوفين النسوان كاعدات / فاطمه : اي اشوف بس محمد يريدج ضروري / ايمان : اوك جايه ( توضيح : عمره خاله ايمان ب نهايت الاربعينيات يعني 49 او 48 وهيه وحده مثقفه يلي يسمع حجيهه عبالك وحده مواليد الفينات كله تحجي ب اوك واني ومن هاي الحجي ) / ايمان : هاا شتريد / محمد : يمه شنو حاجين ويا زينب / ايمان : من بدايتهه فتانه وتنقل حجي وشحجينه احنه / محمد : يمه هاي اخر مره اكول شنو حاجين / ايمان : والله احو النسوان يتباركولهه وهيه كاعده حجو كالو ليش خذيتوله وحده مطلقه / محمد : وهمه شلعهم عﻻقه شحجون هيج / ايمان : على كيفك هاي ثاني ليله وبديت علينه وبعدين همه محجو جذب هيه وحده مطلقه / محمد: اذا انتي تحجين هيج الغريب شيحجي ماكو من الحجي فايده عفتهه ورحت وهيه تدردم (تحجي** صعدت للغرفه لكيتهه كاعده على فونهه / زينب : انا من بجيت مبجيت ﻻن حجو علي مطلقه ﻻبجيت ﻻن اتذكرت روحي وحياتي بجيت ﻻن حظي فكر بجيت ﻻن ماكملت فرحتي بجيت ﻻن ماادري شنو مضموملي بالمستقبل وادري رح اتعرض للمشاكل واجد كعدت على فوني دخل محمد كلت بقلبي : استعد يامحمد شوف شنو رخ اسوي بيك رح ادفعك ذمن كل دمعه نزلت مني بس اصبرلي شويه واجت
☕☕☕
يتبع
شكرا لك ولمرورك