رواية إنتقام امرأة الجزء الثالث


رواية إنتقام امرأة الجزء الثالث 

للكاتبة زينب حامد 

🇮🇶🇮🇶

ام الصالون : يله تعاي حبي 
زينب : اوك  
ام الصالون : خطوبه لوعرس 
زينب : خطوبه 
ام الصالون: الف مبروك
زينب : الله يبارك بيج 
ام الصالون : اول شي رح احفج ولو انتي مبيج شعر بس صغار 
زينب : اي اخذتهن قبل كم يوم 
ام الصالون : هاا 
زينب : حفتني ام الصالو وبعدين سوت جسمي وسوتلي تنظيف بشره وخلتلي ماسكات وبعدين بردت اظافري وصبغتهن بعدين سوتلي التسريحه كلش حلو مجرد تاح ورفعته الي ونزلت خصلات وبرمتهن الي بعدين بدينه بالمكياج حطتلي فونديشن وخافي هلات وسوتلي كنتور وخطت حواحبي وحطتلي ظلال يعني حتى انا مصدكت هيج انا حلوو يعني مسوتلي هواي مكياج بس كلش حلوو ﻻن انا اساسن بشرتي بيضه وعيوني مايله على شقار واختي همين كلعت كلش حلووو ونسيت اكلكم الساعه 1 جابو مها همين مكيجت وسوت تسريحه وفجائه كاعده جان اشوف صديقاتي دخلن كتلهن هاي انتن  
الكل : اي 
زينب : بجيت 
ساره : لاتبجين حياتي 😘😍
طيبه : يمه فديت الحساسه 😘
صفا : شنو هل جمال اللهم صلي على محمد 
سكينه : فديت صديقتي لتبحين 😍☺️
سجى : هسه يخرب مكياجج 
زينب : احبكم يااحلى صديقات 
 ساره وطيبه بقو وياي بس سكينه وصفا كالو نجي بعدين 
الوقت مشى برعه واحو اخذوني من الصالون ورحتت للبيت 
ماما : اللعم صلي ع النبي 
بابا : الله يحميج بنيتي 
زينب : رحت شبكتهم 🙈
واجو المعازيم وقبل ل يدخل محمد كتلهم جيبو تلفوني شفت نفس الرقم يلي خابر ودزالي الرساله كاتبلي ( احبج ياحلوه ومارح تصيرين لغيري فهمتي ) جانت سكينه واكفه يمي كتلهه شوي 
سكينه : لتتوترين ولاتخافين احنه يمج ولاتعبسين خلج طبيعيه 
زينب : اوك 
دخل علي جان عباره عن كتله عسل طالع كلش حلوو 
علي : شلونج 
زينب :تمام 
علي : فلكو راسي من الجكليت 😂
زينب ؛ ضحكه انيقه☺️🙈 
علي : اوف شهل جمال 
ماما : يله عمه لبسهه الذهب

🌿🌿

علي : يله 
  علي لبسني الحلقه 💋
ولبسته انا الحلقه 
ولبسني ساعه واسوار وقلاده 
والكل هلهل  
وكامو يصيحون بوسه بوسه 😂😂
 باسني ع راسي وطلع ركصو البنات وكوموني صديقاتي وركصنه سوى جان احلى يوم بحياتي ونسيت سالفه الرقم بعدين اخذوني كصينه صور وصديقاتي كصن وياي وبعدين رجعنه وخلصت الخطوبه وظلن صديقاتي يمي ساعدني فتحت التسريحه ومسحت المكياج وبدلت وسولفتلهم على هاي الرساله  
ساره ؛ هاي السالفه موهله بالله 
زينب : ساره لاتخوفيني 
صفا : الله كريم نستائذن الوقت اتاخر 
زينب : بعده وكت ستوى الساعه9 
 طيبه : لاحبيبتي انتي تعبتي ارتاحي
سكينه : يله باي 
زينب : الله وياكم
راحن البنات وتعشينه لان ميتين جوع من الغده 
مختصر القصه نمت وكعدت ثاني يوم جان جمعه درست وحسن راح ل بغداد صار بليل اجتني رساله من نفس الرقم مكتوب بيهه (احبج ياحلوه ) 
 ظليت افكر حايره ارد علي تالي نمت ماحسيت بنفسي مر يومين ع نفس الروتين بين الدراسه والبيت وعلي 
يوم الثلاثاء اجه علي يشوفني ودك الرقم 
علي : ردي ع التلفون
زينب :ااااا
علي : شبيج 
 زينب : رقم مااعرفه صاله تقريبا اكثر من اسبوع يتصل ودز رسائل  
علي : منو متاكده متعرفي جيبي فونج خل اشوفه (بعصبيه )
زينب : والله مااعرفه منو اصلن مارديت علي 
علي: شنو هاي ليش مكتيلي من البدايه شوفي شكاتبلج ( مارح تصيرين لغيري احبج ) وغيرهه وغيرهه وانتي ساكته باجر احيبلج شريحه جديده وتغيرين رقمج ومتنطين رقم غير الي وال امج وابوج وخواتج 
زينب : وصديقاتي 
علي:😒 
صارر ثاني يوم رحت مدرسه وسولف لصديقلتي كالو هاي احسن خل انو تغيرين رقمج 
زينب مشت الامتحانات خلصنه مدارس وتحدد العرس اسبوع الجاي رحنه اسوكنه ومشه كلشي تمام وعلي كلش حباب ويخاف عليه وكال وره العرس تلبسين عبايه انا غصبن علي وافقت باوامر من القياده العليه 😂 ماما وبابا رحت للصالون ومكيجتني وطلعت كلش حلوووووو وبدلتي تلتهه كلش كبيره

🌿🌿

 واجه علي علاوي وانا مامرتاحه خايفه احساسي يكول رح يصير شي ومن اكل ل اختي سجى تكلي لاتخافين كلشي تمام صعدنه للسياره   
علي :رح اشتاقلج 
زينب : ليش وين رح تروح 😐😳😱
علي : قصدي على مايخلص العرس 
زينب :اهاا خوفتني 
علي : اسف ياحلوتي 
زينب : وصلنه للقاعه ودخلنه وهلهل وذبو علينه ورد كعد شويه وطلع وصديقاتي بس طيبه وسكينه جايات دخل علي مره ثانيه ركصنه سوى على اغنيه (سمعني نبضك دفيني بنار حضنك) وقطعنه كيك ام طابقين وركص صار موطبيعي وصار وقت الزفه غطو شعري وعلي كض ايدي شفت محمد بس كلت لا شجيبه هنا شي اكيد واحد يشبهه ومااشوف اله محمد بيده سلاح واطلع النار على علاوي وعلي وكع من طوله  
زينب :صرخت علييييييييييي ولك علي كوم لاتشاقه هيج شقه كوم اجه اخوي وخوانه وابو شالو ودو للمستشفى وانا اركض مثل المخبله وكفت تكسي وكتله روح وره هاي السياره و ماما تصيح ولج وين ترحين تعالي رحت للمستشفى لكيت حسن والناس كلهه تباوعلي حسن وينا علي  
زينب : بلا رد 😞 
زينب : حسن ررررد علي حسن وضليت اضرب بي 
حسن : مات 😢😞
زينب : لا مامات ودخلت هلى الغرفه لكيته مغطين وجهه كشفته كتله علي كلهم يكولون ميت بس همه مايعرفون انته نايم هسه شوي وتكعد 
ابوعلي : حسن اخذ اختك وروحي للبيت فضحتنه هيه وبدلتهه
اجه حسن يجرجر بيهه ومحسيت على نفس ال وانا نايمه بغرفتي فزيت  
ماما : صمله عليج بنيتي 
زينب : ماما اريد علي مامااااااااا😭
ماما :ماما اهدئي موزين عليج 
سجى :😭   
زينب : اهئ اهئ ماماااا كلبي يوجعني مامااا ( بصرخه ) مامااااااااا اهئ 
ماما : شبيدي عليج
زينب : هوه ماما هوووووه الله ياخذه  
ماما : منوو يمه منووو 
زينب : اويييي يمه وين جنت ووين صرت اهئ اهئ لو كاتلني انا ابدله ولاهوه رايح ولج ماماااا رجعي الله يخليج 
سجى : لاتسوين هيج قلبي يتكطع عليج 😢😔
مها : 😭
زينب : رجعوووووووو 😓😢 ماما رجعو ماما 
بعدين نمت من كثر الباجي كعدت الساعه 4 الفجر وانا بعدني اب بدله العرس رحت على المرايا واحجي وابجي وين جنت وين صرت ليش هيج صار عرسي تحول ل فاتحه اهئ اهئ ابدل ماافرح واضحك ابحي ليش ربي شسويت بدنيتي اهئ 😭 بدلتي كلهه دم اهئ ليش ليش ( بصرخه ) ماحسيت على شي بعد ال وانا نايمه وابيدي كانونه ومركبيلي مغذي وماما وبابا وخواتي واخوني كاعدين على راسي مكدرت الزم نفس رائس بجيت بكل حركه كلب

🌿🌿

زينب : بابا ودوني ل علي الله يخليك بابااااا (بصرخه )
 بابا : دفنو بنيتي 
زينب : ليش بابا هوه ماميت ليش ماكعتووووووووووووووو بابا هوه عايش مبي شي بس هوه تعبان شوي ونام
سجى: خلص ماتتتتتت ماتتتتت لتسوين هيج بنفسج
مها: 😭😭
زينب : كلكم جذابين ماميت( بصرخه ) طلعووو برى طلعوووووووو 
ماما : خلوهه هيه مامستوعبه خليهه تفكر وترتاح 
ي
حسن : خاف تسوي بنفسها شي 
زينب : طلعوو 
طلعو بقيت ابحدي حتى مها طلعت نامت يم سجى تذكرت علي من كال رح اشتاقلج ليش تروح علي ليش هديت حيلي ورحت ولك علي اهئ 😭 يهون عليك بدله عرسي كلهه دم اهئ تذكرت شلون محمد اطلع علي النار اوفف ليش هيج سويت ودمرت حياتي الله ياخذك اهئ بعدين نمت والمخده كلهه دموع يعني مااتمنى هاي الشي يصير ويا اي بنت وبليلت عرسهه حسيت نفسي بالحظه خسرت كلشي شكد مااكتب ما اكدر اوصفلكم الشعور يلي حسيت بذيج الحظه وبعد ماكو ملامح فرحه بعيوني كمت ابحي بكل حركه كلب ثاني يوم رحت لفاتحته امه هدت بيه تكلي كصتج فكر على ابني وكردتتي من الفاتحه رجعت للبيت ركضت للغرفتي وقفلت الباب وشكووو شي كدامي كسرته وامي تدك بالباب وخواتي وحسن وحتى حسين 
ماما : سجى اتصلي على صديقاتهه خل يجن 
سجى : حاضر 
سجى : احن صديقاتهه صفا وسكينه وطيبه وساره دكن الباب فتحتهه الهن 
زينب : سمعت صوت صديقاتي فتحته الباب 
واجن اربعتهن شبكني وبحيت من كل كلبي 
طيبه : كافي يابعد بيتي لتبجين 
ساره : كافي ولج حتى بجيتينه وياج 
صفا : رحمي روحج 
سكينه : خلوهه تبجي ترتاح 
زينب : ولكم راح ومايرجع بعد 
اهئ ليش ليش شنو سوين حتى هيج يصير بيهه ليش راح 
الكل :😭 
ظلن البنات يمي اربع ساعات او اكثر وكالو كل يوميه نجيلج وراحو 
دخلت علي امي جابات اكل كلتي اكلي 
زينب : مو جوعانه 
ماما : مااكلتي شي من البارحه 
سجى : الله ياخذ شي وينطي شي يجوز الجاي احسن

🌿🌿

حسن : يله اكلي لخاطري 
زينب :😭😭 شبكت حسن كل قوتي وبجين حتى هوه بجه حسن اخذني اريد اشوف كبر اخذني 
حسن : اكلي اول شي 
زينب : ماجوعانه وديني حسن وديني 
حسن : شرط تاكلين 
زينب : والله اكل بس وديني 
حسن : اكلي وباجر فجر نطلع 
ماما : بس باجر ثالثته شلون ترحون 
حسن : يمه ماتشوفيهه حالتهه حاله بس منو يروح وياهه 
سجى ؛ انا مااكدر اروح 
مها : انا اروح 
حسن : شسوي بيج انتي 
مها 😏
 حسن : لعد منو يروح وياي ماما ماكدر تروح لان رجليهه وظهرهه وطريق بعيد 
سجى : اشوفلكم وحده من صديقاتهه 
حسن : اي احسن لان هيه تحبهن وهنا يكدرن عليهه لان من ذيك المره قفلت الباب عليهه بس اجن فتحتلهن 
ماما : اي 
سجى ؛ اوك اتصل واشوف 
سجى: اتصلت ع صديقاتهه طيبه رح تروح وياهه حسن : اوك باجر فجر نمر عليهه 
    زينب : خلص الليل بطلعان الروح كل لحضه اتصور روحي تروح ياترى شلونك علي هسه بالقبر بردان جوعان علي ليش رحت اهئ 😭😔
 ماما : يله كومي ساعه 3 على متحضرين نفسج وتصلين 
 زينب : كمت بدلت لبست بدله طويلله لون اسود وصليت وطلعنه حسن وكف السياره كبال بيت طيبه ودك هورن 
زينب : ليش وكفتنه هنا 
حسن : صديقتج رح تروح ويانه علمودج لان سجى متكدر ومها متفيد وامي مريضه خابرنه صديقاتج وهيه كالت انا اجي 
زينب : هاا
اجت طيبه سلمت علي انا جنت كاعده كدام وهيه كعدت رحت كعدت وره وياهه
طيبه : شلونج 
زينب : على الله شكرا لان اجيتي 
طيبه : تامرين لعد ليش سمونه صديقات 
زينب : نمت على صدهه وبجيت وهيه تهدء بيهه وصلنه نص الطريق وحسن وكف السياره  
اجه جايب ويا لفات وعصير وبيبي 
حسن : هاكم اكلو 
زينب : مااريد
 طيبه : اكلي لخاطري ترى ازعل منج 
زينب : مااشتهي 
طيبه : حياتي اكلي ليش هيج تاذين نفسج ومن اشوفج هيج اتاذه وياج 
وبعد الحاح طويل من حسن وطيبه اكلت شوي وشربت عصير الطريق طويل وكلش تعبت بس جنت افكر شلون رح اشوف كبر علي بعده بعز شبابه اندفن عريس وباليله عرسه جنت احبه ومصدكت من اجو خطبوني واهلي وافقو تالي هيج يصيرر شوي ووصلنه للمقابر ودموع ظلت تصب مكدرت اسيطر على نفسي

🌿🌿

نزلنه من السياره والسياره بعيده عن القبر استندت ع حسن وطيبه حد ماوصلنه ماتتخيلون شنو حسيت من شفت كبرعلي متت والله هيج بس روح ذبيت روحي ع القبر بقيت اكثر من ساعه 
طيبه: يمعوده كومي رحتي متي 
زينب : من حلج ل باباب السمه وين الله واموت واروح يم علي 
طيبه ؛ يمه صمله عليج يومي قبل يومج😔😭
حسن: خويه كوميهه 
طيبه : متقبل  
حسن :كومني رحنه للفندق انا وطيبه غرفه وحسن غرفه طبت للغرفه نمت لل ساعه 10 بالليل كعدت لكيت طيبه نايمه تقريبا صار الساعه 10 ونص كعدت طبيه 
زينب : تعبتي وياي 
طيبه : تعبج راحه 
زينب : جوعانه 
طيبه : اذا انتي تاكلين اكل
زينب : اوك خل اتصل على حسن ننزل بالمطعم 
طيبه : خوش زينب انا اكبر منج اخذي نصيحتي وكافي ترى اهلح هم جاي يتاذون وياج امج مريضه عليج وخواتج كاضينهه اباجي واحنه صديقاتج ماكو ثانيه مانفكر بيج واخوج ماجاي يعوفج في سبيل تنسين يلي مريتي بي وامج هاي 8 مره تاخبر لو علي لو على حسن 
(توضيح طيبه راسبه بالابتدائيه فهيا عمرهه 15 اكبر منه ب سنه )
 زينب : موبيدي صدكيني والله 😭😭😭😭😭😞 مااكدر اذكر كلشي يمر كدامي صالي سنتين احبه ماااكد صديكيني اهئ كله منه هوه اله انتقم منه 
طيبه : منو رن تلفوني  
زينب : الو 
حسن : يله نزلو انا واكف ابابا الغرفه  
زينب : اوك 
نزلنا 
طيبه : يله شطلبين انا رح اطلب بيتزا  
زينب : شطلبين طلبيلي 
حسن : جيب 3 بيتزا 
جابو اابيتزا ووياهه بيتزه انا اوصلهه لحلكي واتذكر من طلعنه ورحنه المطعم واكلنه بيتزا وكلي انا احب البيتزا وصارت الدمعه بطرف عيني  
طيبه : اكلي 
زينب : مااشتهي
حسن : موزين عليج مااكلتي بس ربع هل لفه اكلي 
زينب : مااريد 
حسن : (بصوت مسموع ) استغفر الله ياالله 
زينب : عفتهم وصعدت للغرفه بجيت 
طيبه: 😒 كمت ردت اصعد وره زينب 
حسن : وين 
طيبه ': يم زينب 
حسن : حظرو روحكم باجر نروح صبح 
طيبه : اوك  
صعدت وره زينب لكيتهه تبجي اجت شبكتني 
انكسر خاطري عليهه بعدهه بنيه زغيرونه شنو شافت من دنياهه حتى هيج يصير بيهه مااتمنه هاي الشي يصير ويا اي بنيه 
نامت وهيه حاضنتني وانا حظنتهه ونمت دك التلفون مالت زينب ساعه 3 شفتهه حسن ماحبيت اكومهه فتحته 
حسن : يله حظرو روحكم 
طيبه : مالحكت اكله اوك وسده كعدت زينب حظر وطلعنه زينب لحت علي اله توديني المقبره قبل منروح ماقبل حجيت ويا كتله خطيه وديهه كال بس نتاخر واخاف عليهه هيه طفله شلون تروح مقابر ودنيا ظلمه بعدين قنع ووداهه وشسوت ملخت روحهه يعني كلت هسه انا شجابني ويااهه علوه مااجيت لان كلش تاثرت حقهه من تسوي هيج كوه كومناهه عن القبر شابكتهه كل قوتهه وتكول عوفوني يمه اريد اظل يمه

🌿🌿

حسن : كومي  
كوموني حسن وطيبه صعدت للسياره مشت شبكت طيبه ونمت محسيت على شي اله وحسن يكلي كومي وصلنه وملكيت طيبه بالسياره 
زينب : طيبه وين 
حسن : وصلتهه ابيتهم  
نزلت تلكتني ماما شبكتني   
بابا : شلونج 
زينب : الحمدالله زينه 
ماما : روحي سبحي
زينب : رحت سبحت ونمت حتى مامشطت شعري مرت الايام وصارت الاربعينيه مالته اهلي مخلوني اروح لان امخ متقبل واني مصالي شهر من رحت ونسيت اكلكم استلمت شهادتي بابا راح جابهه والحمدالله ناجحه وصفا ناجحه يكينه مكمله ب 2 ساره ب 1 وطيبه نجحت وصديقاتي ابد ماعافني يراسلني ومرات يجن يشوفني بس انا بعدني على نفس وضعي بس انام احلم ب محمد جاي يقتل علي وبس اصف اتذكر حياتي صترت بس نوم وحتى اكلي قليل لو ما خواتي وبابا وماما يجبروني اكل جان همي الوحيد كله شلون انتقم من محمد شلون ياربي وكل يوم ادعي علي قبل لا انام وكل لحظه مرت تقريبا 5 شهور وانا متعذبه بحياتي اجه وقت المدارس 
ماما : باجر نروح سوك نشتريلكم ملابس 
مها : خوش 
سجى : ماشي 
زينب :🤐 
ماما : زينب نزعي الاسود موزين عليج بعدج صغيره حتى مقبتي 15 سنه نزعي كافي 
زينب : بلا رد 
ماما : انتي ليمتى رح تظلين هيج ترى انطيناج محال زايد 
زينب : عفتهم وكمت وامي بعدهه تحجي 
ماما : تعاي جاي احجي وياج ليش تتجاهليتي موكيفج غصبن عليج تنزعينهه 
سجى : ماما على كيفج وياهه

🌿🌿

يتبع
شكرا لك ولمرورك